الخميس 22 فبراير 2024 مـ 03:42 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

المتحدث باسم حركة حماس: المواطن الفلسطيني يموت ألف مرة ولا يترك أرضه

حرب في غزة
حرب في غزة

كشف طاهر النونو المتحدث الاعلامي باسم حركة حماس، أن المواطن الفلسطيني يموت ألف مرة ولكنه لا يترك أرضه معقبا:" طوفان الأقصى جاء لعودة حقوق الشعب وليس تهجيره».

وأكد النونو خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، أن قوات الاحتلال الاسرائيلي يظهر دائما أن المشكلة هي فلسطينية في الأساس وأقول له أنه لا علاقة له بما يدور داخل المشهد الفلسطيني وعليه أن يخرج نفسه من هذه المعادلة".

وأشار الي أن فصائل المقاومة على قلب رجل واحد قبل وبعد الحرب، واسرائيل تصدر تصريحات هدفها زعزعة وحدة الفصائل، مضيفا:" شأننا سنحله داخليا وبمساعدة مصر والتي حاولت دائما تقريب وجهات النظر".

ولفت النونو إلى أزمة داخلية في الكيان الصهيوين ناهيك عن أزمتهم مع امريكا، معقبا:" يحملنا مسؤلية فشله فتدخلاته هي من تخرب كل اشكال التوافق الفلسطيني واعادة ترتيب البيت من جديد ولن نسمح له بذلك .

واختتم:" آن الأوان بالاعتراف أن إنهاء الإحتلال الاسرائيلي هو بداية الأمن والإستقرار لهذه المنطقة ويجب على الجميع أن يعي ذلك ويعمل عليه أيضا".