الخميس 22 فبراير 2024 مـ 02:53 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

حزب الله اللبناني يستهدف مواقع إسرائيلية بعشرات الصواريخ

تعبيرية
تعبيرية


أعلن حزب الله اللبناني، استهداف ثكنة "كليع" التابعة للجيش الإسرائيلي بالعشرات من صواريخ الكاتيوشا، وذلك ضمن 8 عمليات نفذها الحزب تجاه أهداف عسكرية إسرائيلية اليوم من بينها استهداف بالصواريخ لمواقع بليدا والمالكية وزبدين في مزارع شبعا المحتلة، بالإضافة إلى استهداف دبابة ميركافا إسرائيلية في موقع البغدادي العسكري في الشمال الإسرائيلي.
كما استهدف الحزب التجهيزات التقنية وكاميرات المراقبة وأجهزة التنصب بموقعين اسرائيليين متاخمين للحدود اللبنانية الإسرائيلية.
في المقابل، شن الجيش الإسرائيلي العديد من الغارات الجوية والقصف المدفعي على عدة بلدات في القطاعين الأوسط والغربي من الجنوب اللبناني، وذلك في تصعيد مستمر للتوترات والعمليات العسكرية المتبادلة بين حزب الله اسرائيل عبر الحدود اللبنانية الإسرائيلية المشتركة.
وتعرضت بلدات الخيام وحولا ويارون وعيترون وكفر حمام إلى قصف مدفعي إسرائيلي كثيف اليوم، فيما تعرضت بلدات علما الشعب وتلة الطاهر بالنبطية وبلدة كفرتبنيت وبلدة كفرشوبا إلى غارات جوية عنيفة، كما تم استهداف مكتب لحركة أمل في منطقة مارون الرأس بغارة جوية أدت لتدمير المكتب.