الخميس 22 فبراير 2024 مـ 02:52 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

الأمير هاري يغادر بريطانيا دون لقاء شقيقه

بعد مرور 24 ساعة على وصوله إلى المملكة المتحدة للاطمئنان على صحة والده، عاد الأمير هاري اليوم إلى الولايات المتحدة دون مقابلة شقيقه ولي العهد الأمير ويليام، أو الاطمئنان على زوجته الأميرة كيت ميدلتون المريضة.

وقال خبراء في الشؤون الملكية لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن مغادرة الأمير هاري بهذه السرعة، بعد رؤية والده لـ45 دقيقة فقط، ودون مقابلة شقيقه أو زوجته دليل على أن الشرخ العائلي أصبح أكثر عمقًا، وأن العلاقة بين أفراد العائلة ما زالت متوترة للغاية.

وأشاروا إلى أن عدم لقاء الشقيقين، ربما يدل على غضب الأمير ويليام الذي يبدو وكأنه "تبرأ من شقيقه هاري، وأنه لم يعد جزءًا من حياته".

أضافوا "هذا الصدع العائلي أصبح عميقًا جدًّا الآن.. وليس من المعرف إن كان من الممكن إصلاحه".

يذكر أن عدسات المصورين التقطت صورًا للأمير هاري وهو يغادر مطار هيثرو الدولي، عائدًا إلى الولايات المتحدة، بعد رحلة قصيرة لبريطانيا، التي سارع في الوصول إليها فور معرفته بمرض والده الملك تشارلز بمرض السرطان.