الخميس 22 فبراير 2024 مـ 03:21 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

أمين عام مجلس التعاون يدين حادثة إطلاق النار في إسطنبول

أمين عام مجلس التعاون
أمين عام مجلس التعاون

أدان جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، حادثة إطلاق النار التي وقعت أمام مبنى قصر العدل في مدينة إسطنبول بتركيا يوم الثلاثاء، وأسفرت عن سقوط ضحايا وإصابات.


وأكد الأمين العام، موقف مجلس التعاون الثابت والرافض لكافة أشكال العنف والتطرف والإرهاب، والتي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، وتتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية.


يذكر أن شخصين قتلا، وأصيب 3 آخرون، بينهم عنصر شرطة في عملية إطلاق نار الثلاثاء أمام مبنى قصر العدل بمدينة إسطنبول التركية.