الخميس 29 فبراير 2024 مـ 02:52 مـ 19 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي

تضم 30 جهة...فعالية تجمع أبناء الجالية المصرية في الدمام لتعزز الروابط الإنسانية والنفسية

تمت إقامة فعالية مميزة لأبناء الجالية المصرية في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا في منتزه لايف بارك، حيث شارك في هذه الفعالية 30 جهة مختلفة، وتم تنظيمها في أجواء ترفيهية ممتعة ومليئة بالمرح والترابط الاجتماعي.

التجمع الذي حصل لأبناء الجالية المصرية في المنطقة الشرقية بالدمام يعكس الترابط والتقارب الذي تسعى إليه السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية، وقد تم تنظيم تجمعات مشابهة لأبناء الجالية المصرية في عدة مدن سعودية مختلفة، وقد حققت هذه التجمعات نجاحًا كبيرًا.

وفي هذا السياق، أوضح علي عويس رئيس الجالية المصرية بمنطقة الإحساء أن إقامة الفعالية في مدينة الدمام تهدف إلى جعل المواطن المصري المقيم في تلك المدينة يشعر وكأنه قريب من سفارة بلاده، وتم توفير طاقم كامل من السفارة المصرية بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في الفعالية، حيث يقدمون خدمات تأمين طبي وتأمين سيارات ورعاية شاملة للمشاركين.

بالإضافة إلى ذلك، أشار عويس إلى أن هناك عددًا من الجهات المشاركة في فعالية تجمع أبناء الجالية المصرية بالدمام، وذلك من أجل تقديم المساعدات اللازمة للمواطنين المصريين. وتعتبر هذه الفعالية فرصة للمشاركين للتعرف على بعضهم البعض، وتبادل الخبرات والمعلومات، وتقديم الدعم والمساعدة في حل المشاكل والعقبات التي يواجهونها.