الخميس 22 فبراير 2024 مـ 02:29 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

المنظمة العربية للتنمية الإدارية تنظم الملتقى العربي الثالث فبراير المقبل

الملتقى
الملتقى

تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية- جامعة الدول العربية " الملتقى العربي الثالث حول: التطوير المؤسسي الفاعل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة"، خلال الفترة من 9:7 فبراير المقبل في الشارقة - دولة الإمارات العربية المتحدة.

و بمشاركة نخبة كريمة من أصحاب السعادة وكبار المسؤولين والخبراء والمدراء والقادة وصناع السياسات والباحثين والمختصين ورجال الأعمال، من دول عربية عدة من بينها، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، دولة قطر، المملكة الأردنية الهاشمية، سلطنة عُمان، ومملكة البحرين.

يهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على مناهج وسياسات تطوير وتعزيز القدرات المؤسسية الحكومية بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة. وسيتناول الملتقى عدة محاول من بينها، التطوير المؤسسي والتنمية المستدامة: التحديات والآفاق، الأبعاد الرئيسة وأدوار التطوير المؤسسي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030: المؤسسات الشاملة والمسؤولة – القوية والمرنة، ونحو إطار تطوير مؤسسي فعّال لتنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة في الدول العربية.