اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
مرصد الأزهر: الهجوم على شمال شرق نيجيريا رسالة من د.ا.عش أن الإرهاب باق رئيس الوزراء الأيرلندي يدين الغارة الإسرائيلية على مدرسة في غزة ويصفها بـ”اللاإنسانية والحقيرة” من الفن إلى السياسة.. من هو الفنان كادوريم المشرح للسباق الرئاسي التونسي؟ جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب ينظم «يومًا في حب مصر» ويجذب الزوار الإمارات تحصل على عضوية مراقب دولي بالمنظمة العالمية للملكية الفكرية أبرزهم ”العسل المصفى”..نفاذ عدد كبير من الكتب بجناح الأزهر بمعرض الإسكندرية الجزائر: إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة السبيل الوحيد لإنهاء مأساة غزة ترامب يصف لقاء هاريس مع نتنياهو بـ”المروع والمهين” في خطاب مناهض للغرب.. رئيس وزراء المجر يحذر من زوال الاتحاد الأوروبي ويدعم ترامب مسابقة بريكس للقرآن الكريم.. رعتها جامعة إماراتية وأقيمت في روسيا السعودية تحظر استيراد الدواجن البرازيلية بسبب انتشار مرض نيوكاسل الإمارات تستعرض تجاربها بمجالات التكنولوجيا المتقدمة خلال اجتماع لـ ”مجموعة العشرين” بالبرازيل

تحذير فلسطيني من مخطط إسرائيلي لتقليص مساحة غزة

حذر رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح من مخطط تعد له الحكومة الإسرائيلية لتقليص مساحة قطاع غزة، بذريعة إنشاء عمق أمني "منطقة عازلة"، عبر استقطاع شريط حدودي بمساحة تقدر بـ20%.

وفي بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، قال فتوح: "إن هذا المخطط هدفه استعماري، لتنفيذ أجندة حكومة المتطرفين اليمينية بالإضافة إلى أنه يشكل تشديدا للحصار، والعقاب الجماعي، وضغطا على الفلسطينيين في قطاع غزة الذي يعتبر من أكثر مناطق العالم ازدحاما".