الخميس 22 فبراير 2024 مـ 02:38 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر ناهز 53 عامًا

العامري فاروق
العامري فاروق

توفى العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 53 عاما.
وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم، وفاة نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق اليوم، بعد صراع مع المرض.
وكان العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق، قد تعرض للإغماء داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة في السابع من شهر نوفمبر الماضي، وتم نقله إلى أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، حيث تعرض لنزيف في المخ، ودخل في غيبوبة تامة استمرت لما يقرب من شهرين.
ولد العامري فاروق في الثامن من نوفمبر لعام 1970، وتولى العديد من المناصب أبرزها وزير الرياضة خلال الفترة من أغسطس لعام 2012 وحتى يوليو 2013.
ويعد العامري فاروق أحد رموز العمل الإداري في النادي الأهلي، وكان عضوا في مجلس إدارة النادي لأكثر من دورة، قبل أن يفوز بمنصب نائب رئيس النادي الأهلي في الانتخابات الأخيرة عام 2021.
وكان العامري فاروق أحد كبار المستثمرين في مصر خاصة في مجال التعليم، وسبق له الحصول على العديد من الجوائز أهمها جائزة الإبداع والتميز من وزارة الثقافة في يناير 2002، وجائزة أحسن ناشر كتاب علمي وجامعي لعامي 2000 و2001.