الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 09:21 صـ 18 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي

وكيل أوقاف الإسكندرية: برنامج ”حصن طفلك” حائط صد للأطفال ضد أي فكر دخيل

برنامج حصن طفلك
برنامج حصن طفلك



قال الشيخ سلامة عبد الرازق نجم، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية إن برنامج "حصن طفلك"، الذي تم إطلاقه في مساجد المحافظة، يعد حائط صد للأطفال ضد أي فكر دخيل.
وذكرت المديرية أن الشيخ سلامة عبد الرازق تفقد فعاليات برنامج "حصن طفلك" بمسجد الشهداء مصطفى كامل التابع لإدارة أوقاف شرق، بحضور الشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة، والشيخ حاتم سالم مدير إدارة أوقاف شرق، والواعظة عزيزة بريقع.
وأضاف الشيخ سلامة أن البرنامج يأتي تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، مشيدا بما رآه من جهد مبذول في تعليم الأطفال صحيح دينهم، وبما رآه من حرص أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم بالبرنامج، ثقة منهم في وزارة الأوقاف وعلمائها وأئمتها.
وتابع الشيخ سلامة أن الأطفال هم مستقبل الأمة وأملها، وأنهم سواعد بنائها وازدهارها، وأن واجبنا نحوهم أن نحوطهم بسياج من النصح والإرشاد والتعليم وأن نصونهم ونحميهم من أي فكر دخيل يهدد المجتمع ويزعزع استقراره وأمنه.
وأشار إلى أن أولياء الأمور أشادوا بما تقدمه الوزارة من برامج وأنشطة للحفاظ على أبنائهم وتعليمهم صحيح الدين، موجهين الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على هذه الجهود المبذولة في تعليم أبنائهم صحيح الدين وحفظهم من أي فكر دخيل.

موضوعات متعلقة