الخميس 22 فبراير 2024 مـ 04:18 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

بدعاء المصريين صعود منتخب مصر للدور الثاني في بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم

تريزيجية ومحمد صلاح
تريزيجية ومحمد صلاح

صعد منتخب مصر لكرة القدم اليوم إلى الدور الثاني ببطولة الأمم الأفريقية بعد ان تعادل مع فريق الرأس الأخضر ب 2/2 لكل فريق.

جاء هذا الصعود بدعاء ملايين المصريين الذين تابعوا هذه المباراة وهم في حالة قلق شديد خوفا من خروج المنتخب المصري من الدور الأول لبطولة الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار.


وقد أجمع غالبية النقاد الرياضيين على ان المنتخب المصري صعد بدعاء المصريين وليس بجهود اللاعبين على أرضية الملعب خاصة ان الفريق فرط في الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة وتعادل.


ولولا تعادل فريقي غانا وموزمبيق 2/2 لكل منهما ما صعد المنتخب المصري الى الدور الثاني من البطولة.


وقد غاب اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن المباراة بسبب اصابته، حيث شاهد المباراة من المدرجات
وقد فاز لاعب الفريق محمود حسن تريزيجيه بجائزة أفضل لاعب فى المباراة.

موضوعات متعلقة