الخميس 22 فبراير 2024 مـ 02:14 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

البرلمان العربي يعقد اجتماعات لجانه الدائمة اليوم بالقاهرة

البرلمان العربي
البرلمان العربي

يعقد البرلمان العربي ، اليوم السبت، اجتماعات اللجان الأربع الدائمة التابعة له واجتماع هيئة مكتبه، وذلك للتحضير لأعمال جلسته الثانية من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث، المقررة غدًا الأحد، بمقر جامعة الدول العربية .


وأفاد البرلمان العربي في بيان بأن اللجان الأربع "لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي، ولجنة الشؤون الاقتصادية والمالية، ولجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان،ولجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب"، ستناقش الأوضاع العربية الراهنة في ظل التحديات الجسيمة التي يمر بها العالم العربي.


ومن المقرر أن تبحث اللجان أيضا عددًا من الموضوعات السياسية التي تتعلق بالأمن القومي العربي، وقضايا حقوق الإنسان، والموضوعات الاجتماعية والاقتصادية التي تصب في صالح تعزيز العمل العربي المشترك.

موضوعات متعلقة