الخميس 22 فبراير 2024 مـ 01:54 صـ 11 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مذكرة تعاون مشترك لتقديم الدعم المالي لتطهير الأراضي الأذربيجانية من الألغام

 الدكتور عبد الله بن محمد الوادعي ورئيس مجلس إدارة الوكالة الأذربيجانية
الدكتور عبد الله بن محمد الوادعي ورئيس مجلس إدارة الوكالة الأذربيجانية

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مذكرة تعاون مشترك مع الوكالة الوطنية الأذربيجانية لمكافحة الألغام (أناما)، لتقديم الدعم المالي لتطهير الأراضي الأذربيجانية من الألغام.
وقّع المذكرة نائب مدير إدارة المساعدات الطبية والبيئة بالمركز الدكتور عبد الله بن محمد الوادعي، ورئيس مجلس إدارة الوكالة الأذربيجانية لإزالة الألغام (أناما) وقار سليمانوف، بحضور السفير السعودي لدى أذربيجان عصام بن صالح الجطيلي، وذلك في العاصمة باكو.
وقدّم وقار سليمانوف شكره الجزيل للحكومة السعودية على الإسهام المالي في إزالة الألغام في أذربيجان، مؤكدًا أهمية هذه المنحة المقدمة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة التي ستسهم - بمشيئة الله - في أعمال إعادة البناء والإعمار الجارية لعودة النازحين إلى بيوتهم في المناطق المستهدفة.
وأعرب عبد الله بن محمد الوادعي بدوره، عن ارتياحه لعلاقات الصداقة والأخوة القائمة بين أذربيجان والسعودية، مشيرا إلى أن المملكة تقف إلى جانب أذربيجان وتدعمها في عمل إزالة الألغام للأغراض الإنسانية.