اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الأزهر للفتوى يوضح خصائص الأشهر الحرُم في القرآن الكريم والسنة النبوية موسم الحج 2024.. هذه الفئات غير مصرح لهم بالسفر لأداء الحج استمرار البحث عن طائرة الرئيس الإيراني.. ظروف مناخية قاسية وتحذيرات من مخاطر الحيوانات البرية تفاصيل الكاملة حول سقوط طائرة الرئيس الإيراني بمنطقة جلفا مرصد الأزهر: تكرار الهجمات الإرهابية على الحدود بين بنين والنيجر بمثابة ناقوس خطر ”وكيل الشيوخ” يستقبل عضو لجنة فحص الانضباط باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني برعاية كينيا| فصل الدين عن الدولة.. توقيع اتفاقية بالسودان لإنهاء الحرب طائرة الرئيس الإيراني.. أذربيجان تبدي استعداداها للمساعدة في عمليات البحث لبحث تطبيع العلاقات السعودية الإسرائيلية.. مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي نتنياهو مظاهرات داعمة للرئيس التونسي وترفع لافتات لا للتدخل الأجنبي بالفيديو.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني فرق إنقاذ الرئيس الإيراني تصل مكان المروحية في ورزغان

جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية السعودية توقع مذكرة تفاهم مع المرصد المغربي للإجرام

جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية السعودية
جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية السعودية

وقعت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية السعودية، والمرصد المغربي للإجرام لدى مديرية الشؤون الجنائية والعفو ورصد الجريمة بوزارة العدل، بمدينة مراكش المغربية، مذكرة تفاهم للتعاون بين الجانبين، وتعزيز الشراكة في ما يخص رصد ومكافحة الظواهر الإجرامية، وذلك على هامش انعقاد الندوة الدولية حول "التفعيل القضائي للعقوبات البديلة: التحديات والرهانات".
وذكر بيان للمركز المغربي، أن هذه المذكرة وقعها كل من وكيل جامعة نايف للعلاقات الخارجية، خالد الحرفش، والكاتب العام لوزارة العدل، عبد الرحيم مياد نيابة عن وزير العدل المغربي.
وأوضح البيان أن هذه المذكرة تعزز الشراكة الفعالة بين الطرفين في مجال دعم وتطوير البحث العلمي والابتكار وتنمية القدرات، وإثراء المعرفة والتوعية والتثقيف العام ولا سيما في مكافحة الجريمة والوقاية منها، مع تعزيز قنوات التواصل ودعم الشراكات الإقليمية بين الجهات الفاعلة في المجالات ذات الاهتمام المشترك.