اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

تضامناً مع الفلسطينيين.. وقفة لفناني مصر لدعم الأشقاء فى غزة

نقيب الممثلين أشرف زكي
نقيب الممثلين أشرف زكي

أعلنت نقابة المهن التمثيلية بمصر تضامنها الكامل مع شعب غزة ضد العدوان الاسرائيلي البربري الوحشى، وقال أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين، إن جميع الممثلين المصريين أبلغوه بتضامنهم الكامل مع شعب غزة ضد العدوان الاسرائيلي، وإن عدد من الفنانين ممن تعرض لهم أفلام حالياً قررالتبرع بعائد أحد عروضها لصالح الفلسطينيين في غزة وإرسال قافلة مساعدات إنسانيه بأسم نقابه المهن التمثيلية.


كما أعلن المطرب المصري المعروف عمرو دياب، عن تأجيل تصوير حملة إعلانيه كبري لإحدى شركات المياه الغازية تضامناً مع شعب غزة.


وأعلنت الإدارة المسؤولة عن إفتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تأجيل وإلغاء أحتفالات الأفتتاح تضامناً مع شعب غزة ضد العدوان الاسرائيلي.


وصرح مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي إنه قرر إلغاء جميع إحتفالات أفتتاح الدورة 8 للمهرجان والمقرر إقامتها في الفترة من 25 وحتى 30 نوفمبر الجاري بشرم الشيخ.


وقال مازن الغرباوي في تصريح لموقع إتحاد العالم الإسلامي أنه تم الغاء هذه الاحتفالية تضامناً مع غزة ضد العدوان الإسرائيلي وبدلاً من الإحتفالات والإفتتاحية تقرر إقامة ملحمة الحياه وتشارك فيها اكثر من 30 فناناً مصرياً.